الخميس، 17 نوفمبر 2011

عندڪَ خبـر وش غآيـٺــي هآلدقيقـه ؟
ودي أضمڪَ وآنفجر فيـڪَ .. وأصيح!!

في خآطري من جآير آلوقـٺ .. ضيقه
وقلبي غدآ معطوب ..وآطلآله ٺـطّيـح

لآ يغر عينـڪَ بسمٺـي[..مـو حقيقـه
بسمه ورآهآ ألـف مغـزِآ وٺـصريـح

ودي آفجـر عبـرةٍ بـي عميـقـه
فٺـرة غيآبـڪَ آشبعٺنـي ٺجـآريـح

أڪَآبـر وبقصـى ضلوعـي.. حريقـه
نـآرٍ لهبهـآ لـوح آلجـوف ٺلويـح

ٺعآل وشف من شب صدره حريقه
ڪَل آلعنـآ وآلهـم لآ شفٺـڪَ يزِيـح

علمني ڪَيف آلحل ڪَيـف آلطريقـه..؟!
وشلون أضمڪَ وآنفجر فيڪَ وأصيح..؟

الجمعة، 28 أكتوبر 2011


أوجَعُوني بِـ ( حَجمْ السمَاء ) ولا زلتُ أُردد " قَد تَكُون أخطَاء غَير مَقصُودة :'( !!

الأحد، 16 أكتوبر 2011




منَحناهمْ فُرصة ليكُونوا كُل شَيّ
ولكِن هُم أرآدوا أنْ يبقُوا ” لآ ” شيءْ


يمّـه عساني ما أزعجتك 
يا يمّـه أحس في صدري عذاب و « حريقة ».. !
يضمّـني « حزني » وأنا حيل أضمّـه 
كنه ضناي وشوفته شوف « ضيـقة » 
يمّــه وأنا بنتك .. وإذا قلت يمّــه.. 
شوفي لحزني والمواجع طـريقة ضميني لصدرك
« ثمانين » ضمّــه , ضمّـة عشيق مايفارق عشـيقه
وكانك سألتي خاطري وش « همّـه » ؟! 
بعّـلمك وأبي { .. جواب الحقيقة ~ 
لــيه [ الزمن ] اليوم مافيه ذمة؟! 
وليه « الطعون » اللي بظهري عميقــة .. ؟!

السبت، 15 أكتوبر 2011




هڪذا هُمُ الناسُ في مجتمعنَا
إن قابلتِهُم بالمُزاحِ والروح الخفيفةِ ظنُّوكَ تستجدي اهتمامهُم وتڪبّرو عليك فنعتُوكَ بالغباءِ والسذاجَة ،
وإن قابلتهُم بالجمودِ والثّقِلَ لتحميَ نفسك ظنُّوكَ مغروراً مُختالاً فخوراً مكسواً بالعُقَدِ النفسية .

... هكذا يُغتالُ الإحترامُ والتفاهُم والتفهُّم .
كما لو كانَ شخصيةً سياسيةً مهمّة !




أنا ، لستُ كما كُنت 
أنت تنقُصني ))
كيفَ يعيشُ الإنسانُ منقوصاً


عۉآطفنا. . !!


مثَل نوبآتْ . . ,’ [ الـتشنّـج


تَجعَلُنآ أقوى " لـفتـرة " 


ثُمّ تًترُكُنآ ضُعفآءَ إلى


...الآبد . . !