الجمعة، 28 أكتوبر 2011
الأحد، 16 أكتوبر 2011
يمّـه عساني ما أزعجتك
يا يمّـه أحس في صدري عذاب و « حريقة ».. !
يضمّـني « حزني » وأنا حيل أضمّـه
كنه ضناي وشوفته شوف « ضيـقة »
يمّــه وأنا بنتك .. وإذا قلت يمّــه..
شوفي لحزني والمواجع طـريقة ضميني لصدرك
« ثمانين » ضمّــه , ضمّـة عشيق مايفارق عشـيقه
وكانك سألتي خاطري وش « همّـه » ؟!
بعّـلمك وأبي { .. جواب الحقيقة ~
لــيه [ الزمن ] اليوم مافيه ذمة؟!
وليه « الطعون » اللي بظهري عميقــة .. ؟!
السبت، 15 أكتوبر 2011
هڪذا هُمُ الناسُ في مجتمعنَا
إن قابلتِهُم بالمُزاحِ والروح الخفيفةِ ظنُّوكَ تستجدي اهتمامهُم وتڪبّرو عليك فنعتُوكَ بالغباءِ والسذاجَة ،
وإن قابلتهُم بالجمودِ والثّقِلَ لتحميَ نفسك ظنُّوكَ مغروراً مُختالاً فخوراً مكسواً بالعُقَدِ النفسية .
... هكذا يُغتالُ الإحترامُ والتفاهُم والتفهُّم .
كما لو كانَ شخصيةً سياسيةً مهمّة !
الاثنين، 3 أكتوبر 2011
نًبذهـْ . عَنـيْ .
إلآسِم/بيشؤو آل محمد
الْعُمْر\20
العمر كلهـ<3
الْسَكَن/ الْسَعودٍيهـ ، المدينة المنورة .. فديتهآـآ وفديت آهلهآـآ
الْمَرْحَلَهـ الدِرآسِيهـ/
...طآلبة جآمعية ..<3
حِكْمَتٍيْ/
فإن قليل الحب بالعقل صالح وإن كثير الحب بالجهل فاسد
إلآسِم/بيشؤو آل محمد
الْعُمْر\20
العمر كلهـ<3
الْسَكَن/ الْسَعودٍيهـ ، المدينة المنورة .. فديتهآـآ وفديت آهلهآـآ
الْمَرْحَلَهـ الدِرآسِيهـ/
...طآلبة جآمعية ..<3
حِكْمَتٍيْ/
فإن قليل الحب بالعقل صالح وإن كثير الحب بالجهل فاسد
بِ مزآجي : إضـפـڪ ۈ إندمج بِ آڷطيش مرآت
بس !! اڷعقۈڷ آڷرآقيـہ , إפـترمـہآإ
مَ أפـتآإج أسڷۈب متڪڷف
ۈڷآإ إثبت ۈجۈدي بِ نڪآإت
طبعي بسيط ۈ فيني ثقـہ إمشيـہآإ
.........تـפـتۈيني ي ي ۈ آפـتۈيـہآإ
،
آحب ومآلآ آحب ><
آحب=)
آلهدؤء
قرآت آلرويآـآت مووت آعشقهآ
آالنوؤوم يآلبي قلبي ع النؤم >في آحلى من رآحت آلبال
آحب تصفح آالفيس والمنتديات
أحب الاكل
لوني المفضل الابيض والاخضر بدرجاتوهـ
احب شكل السماء وقت المغرب=)
لآ آحب=(
آكرهآ آلازعآج
آلسسسؤق ..آلمجمعآت
آكرهآ المستشفيآت
آشوف وحدهآ توهآ جآبت مولود=(
أحب الاكل
لوني المفضل الابيض والاخضر بدرجاتوهـ
احب شكل السماء وقت المغرب=)
لآ آحب=(
آكرهآ آلازعآج
آلسسسؤق ..آلمجمعآت
آكرهآ المستشفيآت
آشوف وحدهآ توهآ جآبت مولود=(
آلتطفل وكثر الهرج ..آحمـ
آكرهآ القهوئ مرهـآ
آكرهآ مشآهدة Tv
اكرهآ السهر
آشخآـآص آعشقهم همـ3
مآمآ
بآبآ
آخوآتي
عموووووري يآعيون خالتك
آشخآص مميزون بحيآتي {..♥
صحبآتي < آمووول \بهجة \منو\ميمي \سحر>
عمآتي وعمآني
بنآـآت عمي كلهم فديتهمـآـآ ..
♥♥
بنآت خآلتي .. لولو \رونآ\ميمو\سيرو
>< والباقي آكييد
مآريآ \كوكو\آلاء\آيمآنو \مي \نورآ
وآهمـ شئ خآلتي لهم معزه بقلبي كلهمـ
وخوآلي كمآـآن
♥♥
وآلجزآء آلاخر ..؟! يقف قلمي هونآـآ ><
اكرهآ السهر
آشخآـآص آعشقهم همـ3
مآمآ
بآبآ
آخوآتي
عموووووري يآعيون خالتك
آشخآص مميزون بحيآتي {..♥
صحبآتي < آمووول \بهجة \منو\ميمي \سحر>
عمآتي وعمآني
بنآـآت عمي كلهم فديتهمـآـآ ..
♥♥
بنآت خآلتي .. لولو \رونآ\ميمو\سيرو
>< والباقي آكييد
مآريآ \كوكو\آلاء\آيمآنو \مي \نورآ
وآهمـ شئ خآلتي لهم معزه بقلبي كلهمـ
وخوآلي كمآـآن
♥♥
وآلجزآء آلاخر ..؟! يقف قلمي هونآـآ ><
اَشيْآءُ اًخرىأْ/
ﻓﯾنيَ ﻣﺷﺂﻋڒ ۆﺂﻓيھٓ  ♡
ﻣﺂﻟھﺂ ذﻧبُ ♫
ﻏﺻبنّ ﻋﻟﯾھﺂ ؛$
ﺗﻗﺂ̲ﺑﻟك بَ : ﺂﺑﺗﺳﺂﻣھٓ
=)
ﻋﺳ̶ـے رﺑي ﯾﭴﻋڵ ﭑﻣۆړﻧٱ ﭠﺳ̶ٱﮪﯾڵ
ۆﯾﭴﻋڵ ﻟﻧٱ فيے ﮘڵ ﻣٱ ړﭑح ﺧﯾړﮪ
●●
صبآح .. مـ س ـآء مُعٍبقٌ بإكلٍيلٌ آلزٍهوٍرٌ آلنّديٍهٌ ..
لِكلٌ مِنٌ يُلآمٍسٌ أبَوٍآبٌ صَفحٍتيٌ ..●●
سيكون هذا المكان الذي ..‘ يحتضن كلماتي المتناثرة
ويحتوي جنون حروفي
ويسمع فيه إلى بوح قلمي
ويقرأ فيه ماكتب قلمي ..
فتقبلوا نزف قلمي ..
[ .. BesHoOo.. ]
صبآح .. مـ س ـآء مُعٍبقٌ بإكلٍيلٌ آلزٍهوٍرٌ آلنّديٍهٌ ..
لِكلٌ مِنٌ يُلآمٍسٌ أبَوٍآبٌ صَفحٍتيٌ ..●●
سيكون هذا المكان الذي ..‘ يحتضن كلماتي المتناثرة
ويحتوي جنون حروفي
ويسمع فيه إلى بوح قلمي
ويقرأ فيه ماكتب قلمي ..
فتقبلوا نزف قلمي ..
[ .. BesHoOo.. ]
:
*،
أجامل ۈأبتڛم ۈأضحڪْـ ۈأڼا في ڍاخلي
[شعور غريب ]
أحاۈل أڪْتم أحزاڼي ۈړى صڍړي .. ۈأخبيهاأحاۈل أڪْتم همۈمي ۈأخبيها ۈأڼا
[ مجبۈړهـ ]
ۈأحاۈل قڍ ماأقڍړ أبعڍ عڼ .. حړاۈيها
*،
أجامل ۈأبتڛم ۈأضحڪْـ ۈأڼا في ڍاخلي
[شعور غريب ]
أحاۈل أڪْتم أحزاڼي ۈړى صڍړي .. ۈأخبيهاأحاۈل أڪْتم همۈمي ۈأخبيها ۈأڼا
[ مجبۈړهـ ]
ۈأحاۈل قڍ ماأقڍړ أبعڍ عڼ .. حړاۈيها
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)









