الأحد، 16 أكتوبر 2011



يمّـه عساني ما أزعجتك 
يا يمّـه أحس في صدري عذاب و « حريقة ».. !
يضمّـني « حزني » وأنا حيل أضمّـه 
كنه ضناي وشوفته شوف « ضيـقة » 
يمّــه وأنا بنتك .. وإذا قلت يمّــه.. 
شوفي لحزني والمواجع طـريقة ضميني لصدرك
« ثمانين » ضمّــه , ضمّـة عشيق مايفارق عشـيقه
وكانك سألتي خاطري وش « همّـه » ؟! 
بعّـلمك وأبي { .. جواب الحقيقة ~ 
لــيه [ الزمن ] اليوم مافيه ذمة؟! 
وليه « الطعون » اللي بظهري عميقــة .. ؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق