الخميس، 17 نوفمبر 2011

عندڪَ خبـر وش غآيـٺــي هآلدقيقـه ؟
ودي أضمڪَ وآنفجر فيـڪَ .. وأصيح!!

في خآطري من جآير آلوقـٺ .. ضيقه
وقلبي غدآ معطوب ..وآطلآله ٺـطّيـح

لآ يغر عينـڪَ بسمٺـي[..مـو حقيقـه
بسمه ورآهآ ألـف مغـزِآ وٺـصريـح

ودي آفجـر عبـرةٍ بـي عميـقـه
فٺـرة غيآبـڪَ آشبعٺنـي ٺجـآريـح

أڪَآبـر وبقصـى ضلوعـي.. حريقـه
نـآرٍ لهبهـآ لـوح آلجـوف ٺلويـح

ٺعآل وشف من شب صدره حريقه
ڪَل آلعنـآ وآلهـم لآ شفٺـڪَ يزِيـح

علمني ڪَيف آلحل ڪَيـف آلطريقـه..؟!
وشلون أضمڪَ وآنفجر فيڪَ وأصيح..؟

الجمعة، 28 أكتوبر 2011


أوجَعُوني بِـ ( حَجمْ السمَاء ) ولا زلتُ أُردد " قَد تَكُون أخطَاء غَير مَقصُودة :'( !!

الأحد، 16 أكتوبر 2011




منَحناهمْ فُرصة ليكُونوا كُل شَيّ
ولكِن هُم أرآدوا أنْ يبقُوا ” لآ ” شيءْ


يمّـه عساني ما أزعجتك 
يا يمّـه أحس في صدري عذاب و « حريقة ».. !
يضمّـني « حزني » وأنا حيل أضمّـه 
كنه ضناي وشوفته شوف « ضيـقة » 
يمّــه وأنا بنتك .. وإذا قلت يمّــه.. 
شوفي لحزني والمواجع طـريقة ضميني لصدرك
« ثمانين » ضمّــه , ضمّـة عشيق مايفارق عشـيقه
وكانك سألتي خاطري وش « همّـه » ؟! 
بعّـلمك وأبي { .. جواب الحقيقة ~ 
لــيه [ الزمن ] اليوم مافيه ذمة؟! 
وليه « الطعون » اللي بظهري عميقــة .. ؟!

السبت، 15 أكتوبر 2011




هڪذا هُمُ الناسُ في مجتمعنَا
إن قابلتِهُم بالمُزاحِ والروح الخفيفةِ ظنُّوكَ تستجدي اهتمامهُم وتڪبّرو عليك فنعتُوكَ بالغباءِ والسذاجَة ،
وإن قابلتهُم بالجمودِ والثّقِلَ لتحميَ نفسك ظنُّوكَ مغروراً مُختالاً فخوراً مكسواً بالعُقَدِ النفسية .

... هكذا يُغتالُ الإحترامُ والتفاهُم والتفهُّم .
كما لو كانَ شخصيةً سياسيةً مهمّة !




أنا ، لستُ كما كُنت 
أنت تنقُصني ))
كيفَ يعيشُ الإنسانُ منقوصاً


عۉآطفنا. . !!


مثَل نوبآتْ . . ,’ [ الـتشنّـج


تَجعَلُنآ أقوى " لـفتـرة " 


ثُمّ تًترُكُنآ ضُعفآءَ إلى


...الآبد . . !


مَجْبُورْ آضَحكْ يآ زمَنْ العَجايبَ :)

دَآم البشَرْ صآروُا بوجَه ووجَهينْ • `

غَصِب علينَآ نِبْتَسمْ للمصَـآيبَ •|

دنيَا نسَايرهْا عَلى العِسْر واللّينْ • •

الخميس، 6 أكتوبر 2011






                                         هَكَذآ أنَا ..


                       بِبَسَآطَة أَحْلَآمي وَ طُمُوحَاتِي
                 

                                   مَجْنُو و و نَة ~
                         
                          حَتّى وَ إنْ وَصَل بِيَ الخَيآل
               
                                       لَأَن
    
                              [ أَتَذَوّق السَّمَآء ] ~


                                                                       
                  X}  فيه آمممّور !

                                                  
                                                        گگگثيره ، منگ ضآيقتني
 

                                         و آنآ سآگت . . . لا آجججل مآنخسر بعضنآ آ آ ♥

    
اللهمـ كمآ رزقتني الإسلامـ وهديتني لهُ فلآ تنزعهُ مني حتى إلقاكَ عليه ×|~

الأربعاء، 5 أكتوبر 2011


                               
                               مــن غَـلاك:$ ♥  

                              طـۆل آلۆقـٺِ :$

                                 ﺂڤڳر ڤيّـك 


                       "مدِريّ ﺂنآ ﺂللـيّ ﺂحَبك ♥ ‘! 

                              ۆ لِٱ ـآلٺڤڳـير :$

                               مِجّنــۆنْ فــيْك 

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011


                       
     أمي  ! .


ھي ﻋدسَہ ﻣﻟﭡصقہ ﻓي ﻋينيّ 



لآ أﺳﭡطيع إﺧرآجھٓآ وَ ﻟآ رُؤﯾۃ 



اﻟحياة ﺑ̉دوُنہآ ♥ ..


فيآرب لآ تحرمنيَ منهآآ ♥    


الاثنين، 3 أكتوبر 2011

نًبذهـْ . عَنـيْ .


إلآسِم/بيشؤو آل محمد


الْعُمْر\20

 العمر كلهـ<3


الْسَكَن/ الْسَعودٍيهـ ، المدينة المنورة .. فديتهآـآ وفديت آهلهآـآ



الْمَرْحَلَهـ الدِرآسِيهـ/ 
...طآلبة جآمعية ..<3


حِكْمَتٍيْ/ 
فإن قليل الحب بالعقل صالح وإن كثير الحب بالجهل فاسد



بِ مزآجي : إضـפـڪ ۈ إندمج بِ آڷطيش مرآت


بس !! اڷعقۈڷ آڷرآقيـہ , إפـترمـہآإ


مَ أפـتآإج أسڷۈب متڪڷف


ۈڷآإ إثبت ۈجۈدي بِ نڪآإت


طبعي بسيط ۈ فيني ثقـہ إمشيـہآإ


.........تـפـتۈيني ي ي ۈ آפـتۈيـہآإ



،


آحب ومآلآ آحب ><
آحب=)

آلهدؤء
قرآت آلرويآـآت مووت آعشقهآ
آالنوؤوم يآلبي قلبي ع النؤم >في آحلى من رآحت آلبال
آحب تصفح آالفيس والمنتديات
أحب الاكل
لوني المفضل الابيض والاخضر بدرجاتوهـ
احب شكل السماء وقت المغرب=)



 لآ آحب=(
آكرهآ آلازعآج
آلسسسؤق ..آلمجمعآت
آكرهآ المستشفيآت
 آشوف وحدهآ توهآ جآبت مولود=(
آلتطفل وكثر الهرج ..آحمـ
آكرهآ القهوئ مرهـآ
آكرهآ مشآهدة Tv
اكرهآ السهر 




آشخآـآص آعشقهم همـ3
مآمآ 
بآبآ 
آخوآتي
عموووووري يآعيون خالتك 



آشخآص مميزون بحيآتي {..
صحبآتي < آمووول \بهجة \منو\ميمي \سحر>
عمآتي وعمآني         
  بنآـآت عمي كلهم فديتهمـآـآ ..
♥♥
بنآت خآلتي .. لولو \رونآ\ميمو\سيرو
>< والباقي آكييد 
مآريآ \كوكو\آلاء\آيمآنو \مي \نورآ
وآهمـ شئ خآلتي لهم معزه بقلبي كلهمـ
وخوآلي كمآـآن 

♥♥
وآلجزآء آلاخر ..؟! يقف قلمي هونآـآ ><













اَشيْآءُ اًخرىأْ/


ﻓﯾنيَ ﻣﺷﺂﻋڒ ۆﺂﻓيھٓ  ♡


ﻣﺂﻟھﺂ ذﻧبُ ♫


ﻏﺻبنّ ﻋﻟﯾھﺂ ؛$


ﺗﻗﺂ̲ﺑﻟك بَ : ﺂﺑﺗﺳﺂﻣھٓ

=)

ﻋﺳ̶ـے رﺑي ﯾﭴﻋڵ ﭑﻣۆړﻧٱ ﭠﺳ̶ٱﮪﯾڵ

ۆﯾﭴﻋڵ ﻟﻧٱ فيے ﮘڵ ﻣٱ ړﭑح ﺧﯾړﮪ









صبآح .. مـ س ـآء مُعٍبقٌ بإكلٍيلٌ آلزٍهوٍرٌ آلنّديٍهٌ ..

لِكلٌ مِنٌ يُلآمٍسٌ أبَوٍآبٌ صَفحٍتيٌ ..




سيكون هذا المكان الذي ..‘ يحتضن كلماتي المتناثرة
ويحتوي جنون حروفي

ويسمع فيه إلى بوح قلمي
ويقرأ فيه ماكتب قلمي ..


فتقبلوا نزف قلمي ..
[ .. BesHoOo.. ]

:
*،
أجامل ۈأبتڛم ۈأضحڪْـ ۈأڼا في ڍاخلي 

[شعور غريب ]

أحاۈل أڪْتم أحزاڼي ۈړى صڍړي .. ۈأخبيهاأحاۈل أڪْتم همۈمي ۈأخبيها ۈأڼا
 [ مجبۈړهـ ]
ۈأحاۈل قڍ ماأقڍړ أبعڍ عڼ .. حړاۈيها