الاثنين، 3 أكتوبر 2011







صبآح .. مـ س ـآء مُعٍبقٌ بإكلٍيلٌ آلزٍهوٍرٌ آلنّديٍهٌ ..

لِكلٌ مِنٌ يُلآمٍسٌ أبَوٍآبٌ صَفحٍتيٌ ..




سيكون هذا المكان الذي ..‘ يحتضن كلماتي المتناثرة
ويحتوي جنون حروفي

ويسمع فيه إلى بوح قلمي
ويقرأ فيه ماكتب قلمي ..


فتقبلوا نزف قلمي ..
[ .. BesHoOo.. ]

:
*،
أجامل ۈأبتڛم ۈأضحڪْـ ۈأڼا في ڍاخلي 

[شعور غريب ]

أحاۈل أڪْتم أحزاڼي ۈړى صڍړي .. ۈأخبيهاأحاۈل أڪْتم همۈمي ۈأخبيها ۈأڼا
 [ مجبۈړهـ ]
ۈأحاۈل قڍ ماأقڍړ أبعڍ عڼ .. حړاۈيها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق