السبت، 15 أكتوبر 2011



مَجْبُورْ آضَحكْ يآ زمَنْ العَجايبَ :)

دَآم البشَرْ صآروُا بوجَه ووجَهينْ • `

غَصِب علينَآ نِبْتَسمْ للمصَـآيبَ •|

دنيَا نسَايرهْا عَلى العِسْر واللّينْ • •

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق