الخميس، 6 أكتوبر 2011






                                         هَكَذآ أنَا ..


                       بِبَسَآطَة أَحْلَآمي وَ طُمُوحَاتِي
                 

                                   مَجْنُو و و نَة ~
                         
                          حَتّى وَ إنْ وَصَل بِيَ الخَيآل
               
                                       لَأَن
    
                              [ أَتَذَوّق السَّمَآء ] ~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق