الاثنين، 3 أكتوبر 2011

نًبذهـْ . عَنـيْ .


إلآسِم/بيشؤو آل محمد


الْعُمْر\20

 العمر كلهـ<3


الْسَكَن/ الْسَعودٍيهـ ، المدينة المنورة .. فديتهآـآ وفديت آهلهآـآ



الْمَرْحَلَهـ الدِرآسِيهـ/ 
...طآلبة جآمعية ..<3


حِكْمَتٍيْ/ 
فإن قليل الحب بالعقل صالح وإن كثير الحب بالجهل فاسد



بِ مزآجي : إضـפـڪ ۈ إندمج بِ آڷطيش مرآت


بس !! اڷعقۈڷ آڷرآقيـہ , إפـترمـہآإ


مَ أפـتآإج أسڷۈب متڪڷف


ۈڷآإ إثبت ۈجۈدي بِ نڪآإت


طبعي بسيط ۈ فيني ثقـہ إمشيـہآإ


.........تـפـتۈيني ي ي ۈ آפـتۈيـہآإ



،


آحب ومآلآ آحب ><
آحب=)

آلهدؤء
قرآت آلرويآـآت مووت آعشقهآ
آالنوؤوم يآلبي قلبي ع النؤم >في آحلى من رآحت آلبال
آحب تصفح آالفيس والمنتديات
أحب الاكل
لوني المفضل الابيض والاخضر بدرجاتوهـ
احب شكل السماء وقت المغرب=)



 لآ آحب=(
آكرهآ آلازعآج
آلسسسؤق ..آلمجمعآت
آكرهآ المستشفيآت
 آشوف وحدهآ توهآ جآبت مولود=(
آلتطفل وكثر الهرج ..آحمـ
آكرهآ القهوئ مرهـآ
آكرهآ مشآهدة Tv
اكرهآ السهر 




آشخآـآص آعشقهم همـ3
مآمآ 
بآبآ 
آخوآتي
عموووووري يآعيون خالتك 



آشخآص مميزون بحيآتي {..
صحبآتي < آمووول \بهجة \منو\ميمي \سحر>
عمآتي وعمآني         
  بنآـآت عمي كلهم فديتهمـآـآ ..
♥♥
بنآت خآلتي .. لولو \رونآ\ميمو\سيرو
>< والباقي آكييد 
مآريآ \كوكو\آلاء\آيمآنو \مي \نورآ
وآهمـ شئ خآلتي لهم معزه بقلبي كلهمـ
وخوآلي كمآـآن 

♥♥
وآلجزآء آلاخر ..؟! يقف قلمي هونآـآ ><













اَشيْآءُ اًخرىأْ/


ﻓﯾنيَ ﻣﺷﺂﻋڒ ۆﺂﻓيھٓ  ♡


ﻣﺂﻟھﺂ ذﻧبُ ♫


ﻏﺻبنّ ﻋﻟﯾھﺂ ؛$


ﺗﻗﺂ̲ﺑﻟك بَ : ﺂﺑﺗﺳﺂﻣھٓ

=)

ﻋﺳ̶ـے رﺑي ﯾﭴﻋڵ ﭑﻣۆړﻧٱ ﭠﺳ̶ٱﮪﯾڵ

ۆﯾﭴﻋڵ ﻟﻧٱ فيے ﮘڵ ﻣٱ ړﭑح ﺧﯾړﮪ



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق